فيلم Saala Khadoos 2016 مترجم - سيريس فور واتش

افلام سيريس فور واتش

مشاهدة وتحميل فيلم الاكشن والدراما Saala Khadoos 2016 HD مترجم للنجوم آر. مادهافان وريتيكا سينغ وناصر اون لاين وتحميل مباشر .

قصة ملاكم سابق يخرج من الملاكمة بعد تداعيات مع السلطات حول السياسة الأساسية لكنه يستمر في تدريب أحد الصيادين على تحقيق حلمه من خلالها .

Irudhi Suttru (الإنجليزية: الجولة النهائية) ، هو فيلم درامي رياضي ثنائي اللغة الهندية الهندية 2016 مكتوب وإخراج سودها كونغارا. الفيلم يضم ر مادهافان في الدور القيادي كمدرب للملاكمة ، مع الوافد الجديد ريتيكا سينغ كملاكم طموح. تم إصداره باللغة الهندية في نفس الوقت باسم Saha Khadoos ، ويتم إنتاج كلا الإصدارين من قبل S. Sashikanth لـ Y NOT Studios و UTV Motion Pictures ، في حين تنتج Thirukumaran Entertainment من CV CV إصدار Tamil و Madhavan's Tricolor Films مع Rajkumar Hirani يقدم الهندية الإصدار. يتألف الفيلم من مقطوعات موسيقية من تأليف سانتوش نارايانان وسانجاي فاندريكار وأتول رانينغا ، ويعرض الفيلم السينمائي سيفاكومار فيجايان والتحرير من قبل Sathish Suriya. بعد بدء أعمال ما قبل الإنتاج في أوائل عام 2013 ، بدأ تصوير الفيلم في يوليو 2014 وتم تصويره في غضون خمسين يومًا. كلا الإصدارين Irudhi Suttru و Saala Khadoos افتتحا في 29 يناير 2016 وحظي باستحسان النقاد .

نوع الفيلم : اكشن - ﺩﺭاﻣﺎ - رياضي
إخراج : سودها كونغارا
مؤلف الفيلم : سودها كونغارا ، ارون ماثيشواران

شاهد الفيلم : مشاهدة فيلم Saala Khadoos 2016 مترجم اون لاين

اعلان الفيلم


صور الفيلم







تعليقات